رئيس جامعة دمياط  يستقبل رئيس جامعة المنصورة الجديدة
رئيس جامعة دمياط  يستقبل رئيس جامعة المنصورة الجديدة


رئيس جامعة دمياط  يستقبل نظيره بجامعة المنصورة الجديدة

محمد قورة

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 - 03:59 م


استقبل الدكتور السيد  دعدور رئيس جامعة دمياط   الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة ورئيس جامعة المنوفية السابق بمكتب رئيس الجامعة بحرم الجامعة الجديد.

وهنأ رئيس جامعة دمياط  الدكتور معوض الخولي بمناسبة بدء الدراسة بجامعة المنصورة الجديدة للعام الجامعي 2021/2022 متمنيًا أن تكون جامعة المنصورة الجديدة منارة أكاديمية متميزة بمنطقة الدلتا وأن تحقق أهداف القيادة السياسية التي تتمثل في المنافسة العالمية في مجال العلوم والتكنولوجيا وتنمية الثقافة والحفاظ على الهوية المصرية وتعزيز الروابط مع الدول العربية والأفريقية من خلال تقديم تعليم عالي يدعم الابتكار ويخلق جيل قادر على الريادة إقليميًا وعالميًا.

وخلال اللقاء  تبادلا  الحديث عن استعدادات جامعتي دمياط والمنصورة الجديدة لاستقبال العام الدراسي الجديد 2021/2022 من حيث استعداد الكليات لاستقبال أبنائهم وبناتهم طلاب وطالبات الجامعتين وكذلك الاستعدادات الأكاديمية والبرامج التعليمية المميزة التي تقدمهما الجامعتين.

وفي سياق متصل  اصطحب دعدور الخولي في جولة تفقدا خلالها حرم الجامعة الجديد والمنشآت الجامعية التي تم إنجازها خلال الأربعة أعوام الماضية والتي مثلت نقلة نوعية في خدمة العملية التعليمية بشقيها الأكاديمي والإداري.


وأشاد رئيس جامعة المنصورة الجديدة  بمستوى الإنشاءات التي تضاهي الجامعات الأوروبية والأهلية التي تم إنشاؤها مؤخرًا.

وفي نهاية اللقاء اكد علي  تعزيز أواصر التعاون بين جامعتي دمياط والمنصورة الجديدة وتبادل الخبرات الأكاديمية والإدارية.
اقرا ايضا / المدن الجامعية بدمياط تنهي استعداداتها.. والحصول على التطعيم شرط الإقامة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة